قواعد الروليت والاستراتيجية

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية وشعبية في السوق ولن تتضاءل شعبيتها بهذه السرعة. كلمة “الروليت” باللغة الفرنسية تعني “عجلة صغيرة” ، ولأن اللعبة لعبت على هذه العجلة الصغيرة! الفكرة الأساسية هي أن يقوم الموزع بتدوير العجلة بـ 37 أو 38 رقمًا ، مع مناطق مختلفة يمكن أن تهبط فيها الكرة لكل رقم. تتراوح الأرقام من 1 إلى 36 ، ولكن يوجد أيضًا خانتان إضافيتان للأرقام 0 و 00. الأرقام 0 و 00 كلاهما أخضر ، في حين أن الأرقام من 1 إلى 36 تأتي بين الأحمر والأحمر وتذهب الأسود رقم واحد باللون الأحمر ، وهما الأسود وهلم جرا. في الولايات المتحدة ، توجد عجلات روليت بـ 00 ، بينما لا تقدم الكازينوهات الأوروبية 00.

إذا راهنت على أرقام معينة ، فستتلقى ربحًا من 35 إلى 1 ، مما يعني أنك ستربح 35 دولارًا مقابل كل دولار يتم إنفاقه ، وستربح مقابل كل دولارين يتم إنفاقهما ، وهكذا. عندما تراهن على لعبة الروليت ، يمكنك المراهنة على أكثر من أرقام لأنه يمكنك أيضًا أخذ مجموعات أو احتمالات أو ملاحظات أو ألوان أو فواصل زمنية.

تاريخ الروليت

بدأت لعبة الروليت في فرنسا في القرن السابع عشر ، لكنها كانت مجرد شكل من أشكال اللعبة التي أصبحت شائعة. تم إنشاؤه بواسطة بليز باسكال ، وهو عالم رياضيات ويبدو أنه يحظى باحترام كبير من مطور دائم المحمول الذي جعله يشير إلى أن اللعبة الجديدة تضيف إلى العجلة. كان سبب هذه الإضافة هو زيادة فرص المنزل ، وقد تم ذلك مرة أخرى مع 00 للسبب نفسه. وصلت روليت إلى الولايات المتحدة وأوروبا في القرن التاسع عشر وأصبحت واحدة من أشهر الكازينوهات في العالم.

أنواع الروليت

بالنسبة للعبة الروليت ، يوجد نوعان مختلفان من هذه اللعبة الشهيرة ، الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية. ما يميز المباراتين هو الرقم 0 على عجلة الروليت. يتمتع الروليت الأوروبي في الواقع بنسبة 2.7 ٪ من مجلس العموم ، لأنه يحتوي فقط على 0 ، في حين أن الروليت الأمريكي لديه كل من 0 و 00 ، مما يعطي البيت ميزة 5.4 ٪.

تستخدم الروليت الأمريكية أيضًا رقائق “لا قيمة لها” ، مما يعني أن جميع الرقائق التي يتلقاها اللاعب لها نفس القيمة. يتم تحديد المبلغ في وقت الشراء الأول للرقائق ويمكنك استبدالها على الطاولة. تقدم الروليت الأوروبية رقائق كازينو الرهان القياسية ، ولكل منها قيم مختلفة. غالبًا ما يشعر الناس أن هذا يجعل اللعبة أكثر إرباكًا للجميع ، ولهذا السبب يلجأ الناس إلى لعبة الروليت الأمريكية للحصول على لعبة أكثر بساطة.

الفارق الآخر بين نوعي الروليت هو أن طاولة الروليت الأمريكية أصغر بكثير من الجدول الأوروبي وأن مربي كرة السلة على النمط الأوروبي يستخدم الأداة الطويلة (أشعل النار) للدفع. الفوز ومسح الجدول.

ذات صلة

نصائح قيمة لمشغلي ماكينات القمار ما الذي يعقل وما هو الخطأ

بالإضافة إلى النصائح الاحتيالية ، هناك العديد من النصائح على الإنترنت يمكن أن تساعدك على الفوز بآلات القمار. هذا هو في الغالب مضيعة ، ولكن بعض النصائح تستحق النظر. فقط عدد قليل يجب أن تؤخذ على محمل الجد. سأبحث في الحيل المعتادة وغير العادية لآلات القمار ، سواء كانت تعمل حقًا أم لا. هذا القسم […]

النصائح والحيل

تبحث عن المزيد من الطرق لكسب المال بشكل أسرع وأسهل مع جهاز القمار المفضل لديك؟ بعد ذلك ، لدي معلومات عن فضولك حول الطرق المختلفة للتغلب على ماكينات القمار في لعبتهم ، بما في ذلك النصائح والحيل لمساعدتك كل يوم. سوف أبلغكم أيضًا بأولئك الذين لا يعملون وبشأن الإجراءات الأمنية التي يجب عليك اتخاذها لحماية […]