نصائح قيمة لمشغلي ماكينات القمار ما الذي يعقل وما هو الخطأ

بالإضافة إلى النصائح الاحتيالية ، هناك العديد من النصائح على الإنترنت يمكن أن تساعدك على الفوز بآلات القمار. هذا هو في الغالب مضيعة ، ولكن بعض النصائح تستحق النظر. فقط عدد قليل يجب أن تؤخذ على محمل الجد. سأبحث في الحيل المعتادة وغير العادية لآلات القمار ، سواء كانت تعمل حقًا أم لا. هذا القسم غير كامل ، سأضيف تدريجياً نصائح وتعليقات جديدة.

لاعبون خذلون

ولكن لا يوجد لاعبون فقط يلعبون بنية معالجة ماكينات القمار وكسب المال السريع (أوصي بشدة بهذا الإجراء!). حدث في كثير من الأحيان. ولا ، أنا لا أتحدث عن مشغل الكازينو الذي قدم خطة لمنع الاحتيال (يمكنك قراءة المزيد حول سياسة المقامرة هنا). إن عملية الاحتيال هنا هي المزود لاستراتيجيات الربح المضمونة ، وهناك العديد منها على الإنترنت. هم أصحاب “الكأس المقدسة” من الغش على ماكينات القمار. أنها توفر الحيل الخاصة بهم مجانا ، مقابل رسوم رمزية ، أو كجزء من مخطط لتقاسم الأرباح. قد يبدو هذا بمثابة لفتة نبيلة للغاية ، لكنني متأكد من أنك ستخدع “بحسن نية”.

لا تخشى هذه المواقع أو ترتجف عندما تزعم أنك ستحقق مكاسب مالية هائلة من ممارساتها في التعامل مع البرامج. يقولون أنه من القانوني إجراء مثل هذا التلاعب بالبرنامج لأنه ليس جريمة في البلد الذي يوجد فيه الكازينو. في كثير من الحالات ، يستشهدون حتى بمحاميهم (الخاطئين) لتأكيد صحة هذه الممارسة. أنها تقدم مقاطع فيديو رائعة مع تأكيدات دفع الكازينو أو توضح كيفية الفوز بأجهزة القمار. أيضًا ، لا تحتوي هذه الأنواع من مقاطع الفيديو على لقطات أصلية ويجب عدم الوثوق بها.

يمكنني أن أوصي فقط بأنك لا تصدق مثل هذه الوعود! السبب الوحيد وراء قيامهم بذلك هو جعلك متحمسًا لكازينو معين عبر الإنترنت يحصلون على عمولة من هذا الكازينو من أجله.

عملية احتيال أخرى تتعلق بتسليم الروبوتات. تلعب هذه البرامج الصغيرة تلقائيًا وتستغل نقاط ضعف مولد الأرقام العشوائية في الكازينو. يمكنني أن أؤكد لكم أن هذه البرامج ببساطة لن تعمل ولن تحسن فرصك في الفوز. بالإضافة إلى ذلك ، تتم مراقبة مولدات الأرقام العشوائية باستمرار من قِبل الكازينوهات والهيئات التنظيمية التي حصل المشغل على ترخيص المقامرة بها. يتم تجميع هذه التحليلات على أساس منتظم (عادة شهرية) ومع مدفوعات مفصلة. حيث سيتم الكشف عن الاحتيال بسهولة.

إدارة الأموال تعرف رهاناتك وتمسك بها

تتعلق هذه النصيحة برهانك. بادئ ذي بدء ، عليك دائمًا معرفة مقدار ما يمكن أن تلعبه في كل جولة. غالبًا ما يتم منح الحد الأقصى للرهان في الساعة كنقطة معرفة. نصيحة أخرى: تعيين عدد من الأبراج مع موقف محدد وجمع الأرباح المتراكمة. على الرغم من أن النقطة الأولى ليست خطأ ، إلا أنها ليست ضرورية حقًا. من حيث المبدأ ، يجب أن تعرف بالفعل مدى ارتفاع الرهان المسموح به ، حيث يتم عرضه مباشرة في كل لعبة. في الواقع ، يتم تقديم هذه المعلومات دائما بوضوح وسهولة الفهم. هذا مطلب تنظيمي يفرض على المشغل للحصول على رخصة لعب القمار. ثانياً ، الحد الأقصى للساعة مثير للاهتمام ، ولكن هل هو ضروري حقًا؟ أود أن أقول ذلك لأن بعض اللاعبين يكافحون من أجل الحد من وقت اللعب وينتهي بهم المطاف دون أي فكرة عما قضوا أو خسروه أو ربحوه. في هذه الحالة ، قد يكون من الجيد استخدام مواقع ماكينات ماكينات باي بال ومراقبة المبلغ الذي تنفقه في الميزانية العمومية للمحافظة الإلكترونية.

ذات صلة

النصائح والحيل

تبحث عن المزيد من الطرق لكسب المال بشكل أسرع وأسهل مع جهاز القمار المفضل لديك؟ بعد ذلك ، لدي معلومات عن فضولك حول الطرق المختلفة للتغلب على ماكينات القمار في لعبتهم ، بما في ذلك النصائح والحيل لمساعدتك كل يوم. سوف أبلغكم أيضًا بأولئك الذين لا يعملون وبشأن الإجراءات الأمنية التي يجب عليك اتخاذها لحماية […]

قواعد الروليت والاستراتيجية

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية وشعبية في السوق ولن تتضاءل شعبيتها بهذه السرعة. كلمة “الروليت” باللغة الفرنسية تعني “عجلة صغيرة” ، ولأن اللعبة لعبت على هذه العجلة الصغيرة! الفكرة الأساسية هي أن يقوم الموزع بتدوير العجلة بـ 37 أو 38 رقمًا ، مع مناطق مختلفة يمكن أن تهبط فيها الكرة لكل […]